تعبت من نظراتها وملاحقتها لي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا طالبه في اولى ثانوي طبعاً معروف بالمدارس المعجبات والشله (قروب من البنات) بس ما كنت اهتم بالاعجاب وكذا لين بدت قصتي مع وحده من بنات ثاني ثانوي طبعاً هي معروفه بالمدرسه والكل يبغى يصادقها وكذا أنا مع الايام لاحظت انها تبتسم وتراقب أنا تجاهلت الموضوع بعدين بعد اسبوع كذا جت كلمتني وقالت انها بتتعرف علي وانا عادي عندي عرفتها بنفسي لاني زي ما قلت ما اهتم بالاعجاب ومن هل الكلام وبعدين بعد كم يوم صارت المراقبه والنظرات جماعيه هي وشلتها بس عادي ما اهتميت وكنت قدر ما اقدر اتجاهل الموضوع بعد فتره تعبت وايدي كانت ما تتحرك وكنت مداومه قالت لوحده من صديقاتها تناديني أنا رحت وكلمتهم وكذا قلت لهم ايش فيني هي وجهها تغير شوي تضايقت يعني أنا استغربت بس مشيت الموضوع وسألت عن فصلي قلت لها أنا بأي فصل بعد كذا صارت تجي لفصلي وتوقف جنب الباب او عند الدرج ودايم وجهها يحمر اي يبين عليه الضيق لمى اجلس مع صديقاتي او لمى احد يسلم علي واخر موقف امس صار سلمت عليها وكانت تبتسم وكذا بعدين جلست جنبها على الكرسي ارتبكت و صارت تقوم وتجلس ما عرفت ايش فيها اسألها ما ترد كذا وراحت كلمت صديقتها ورجعت وهي معاها بعدين جلست معهم شوي ثم قلت لهم مع السلامه بروح وابتسمت ثم ناظرتها وقلت لها مع السلامه ردت علي وكانت تبتسم ابتسامه عريضه ومع كل الاحداث صديقاتي كانوا ملاحظين الي يصير من اول وقالوا اعجاب ومدري ايش وكل وحده تجي تقول تقربي منها وكذا وفي تصرفات أنا الاحظها بس محد ينتبه لها لغيري تعبت نفسيتي ما لقيت تفسير ودايم ترتبك لمى اسلم عليها وتتبسم وتلاحقني تعبت ما عرفت وش تبي ليش تلاحقني ؟ ليش تراقب؟ تحاول تعرف اخباري دايم ؟ تتقرب من صديقاتي ؟ ابي حل ساعدوني وايش اسوي إذا رجعت تكلمني احتاج مساعدتكم وربي تعبت
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
- الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي انتن في سن مراهقة وفيها البعض من اضطراب المشاعر عن بعض الفتيات خاصة، وهذا امر طبيعي فلا تقلقي.اولا اريدك ان لا تركزي على الموضوع كثيرا ولا تفكري فيه حتى لا يزيد تعبك لانه لا يستحق ان تبذلي فيه كل هذا الجهد وخاصة انها ليست صديقتك المقربة.الامر الاخر اريد منك ان تنتبهي لسلوكها معك وخاصة مع انتشار بعض السلوكات غير الصحيحة في بعض الاحيان.ان شعرت انك تريدين صداقتها كوني حذرة ولا تسمحي لها بتعميق العلاقة والوصول الى مرحلة تبادل المشاعر لان الصداقة بين لابنات يجب ان تكون في حد الزمالة والاخوة، ان شعرت انك لا تريدين صداقتها بل هي مجرد فتاة في المدرسة تجاهلي الكثير من المواقف وتحدثي معها بحزم وجدية انه لو سمحت يكفيني صديقات صفي ولدي الكثير من الدراسة والمتابعة، ونبقى على تواصل بشكل عام في المدرسة، وانك تتمنين لها الخير.لا تبحثي عنها لتعرفي ان كانت تراقبك ام لا، ولا تعيري الموضوع اهتمام كبير، واعيد نصيحتي بان تنتبهي لتصرفات البنات حولك بشكل عام، يا ابنتي ستمر الايام وتكبرين وتتعلمين في كل يوم درس جديد.وفقك الله
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 07-01-2017
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 14-12-2016
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 14-12-2016
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 14-12-2016
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 14-12-2016
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 14-12-2016
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
أضف إجابتك على السؤال هناكيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟