ما تفسير هذاالحلم ؟؟
السلام عليكم انا عايز اعرف اي تفسير هذاالحلم .انا صليت ركعتين قيام الليل وبعد كده نمت وكنت علي وضوء وحلمت ان في مكان واذان العشاء وصليت ونمت وفي شئ كان مكتفني وانا قعد اقر قران وسبني وصحيت ونمت ثاني ونفس القصه كتفني وقعد اقراء قران وسبني وصحيت ونمت ثالث مره وبرضه نفس القصه وكان مكتفني جامد من كتافي ورجليا وسمعت اذان الفجر قولتله سيبني عشان اصلي ومرضيش يسيبني وقريت قران كتير وقعد اقراء قران لغايت ماسبني وبعد كده قمت صلية الفجر وكان لسه بياذن في اخر الازان عايز اعرف اي معنا الحلم ده جزاكم الله خير ...
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
- مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ، شكرا لثقتك بموقع حلوها،: اقرا الاذكار واية الكرسي والتحصين
حلمت اني ابي يعذبني و يعذب اخواني و يريد قطع آذاننا و قص أظافرنا و نحن كنا نهرب منه إلى أن اتت الي وحده قطعت طرف اذنها امامي فاخبرتني اختي انه ربطت ابي عند الباب حتى لا يستطيع لمسها فخرجت لكي أراه و كنت خائفة فقالت اختي لا يمكن انك تقطع أذنك لانك مصاب بالسرطان تقول لابي هذا الكلام فجائت امي من الخارج و رأت ابي بأنه مربوط ورأسه موجه إلى الحائط أخبرتها ما حدث و استطاع ابي ان يفك الحبل وانتهى الحلم .
حلمت بطير على ايدي اليسار
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 30-10-2015
حلمت اني بالبيت وكنت جالسه مع خالاتي وقمت رحت عند امي بالمطبخ وكانت تتهاوش هي والخدامه قالت لها روحي ولعي اللمبات ماوافقت الشغاله ورحت انا ابي اولع اللمبه والحقني بنات خالتي اللي متوفي ابوهن وخواتي الثنتين وطلعنا برا وكان قدام بيتنا جبل وكان كل وحده متطرفه وحسيت شي يتحرك من الجبل ولمحت جزمة خالتي وبعدين لما رحت ابي اجيبها طلع لي ذيب وصرخت وقلت ذيب بس محد رد علي وبعدين طقيت الباب وفتحت لي خالتي الي عندها البنات واللي زوجها متوفي وصكيت الباب وتركت البنات برا وبعدين فتحت لهن ولقيت كل ثنتين مع بعض ولقيت وحده من بنات خالي تبكي واقولها ادخلي وما ترد واسحبها وتدخل واسكر الباب وفجئه كنت قاعده انا وخالتي وقالت لي تشبهين الشحروره صباح قلت ليه قالت ساكنه بالهند بقصر ابليس قالت اعوذ بالله عمري:١٤سنه طالبه بثاني متوسط
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 29-10-2015
انا حلمت انه كان هناك ذئب يهاجمني من شباك منزل وكانت معي زوجتي ثم استطاع الذئب ان يقفذ داخل الغرف المتواجدين فيها فتمكنت من الامساك به وكان يقاومني فوجدت بطانيه بجواري فوضعتها عليه بالكامل على اساس افطسه ثم ضغطت عليه بيدي من خارج البطانية ووضعت يدي حول زوره وكاني باخنقه مده طويله وفوجئت انه ظهر في يدي وكاني باخنق بنتي الصغيرة سنها عشرة سنوات ووجهها ظاهر لي ومستمر في خنقها وشاهدت الدموع تنزل من عينيها وانا مازلت مستمر في خنقها ثم قمت من النوم مفزوعا من هذه الؤيا ما تفسير هذه الرؤيه وكنت مصلي العشاء جماعه في هذه الليله
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 29-10-2015
هناك تفسيران احدهما من الناحية الدينية ويسمى الخناس الذي يكتفك وأحيانا تحس بالاختناق وهنا عليك بالاستمرار بقراءة القران والمعوذات والأوراد وتفسير علمي في علم الأحلام حيث يقول ان نومك غير عميق والوعي يكون خارج الجسد اي سفر النفس الى عوالم اخرى فلا تستطع ان تحرك جسمك مع النوم الخفيف وتحس انك صاحي ولكن لاتستطع الحركة ومكتفا. وهذه ظاهرة لا خوف منها واعتيادية حاول النوم بعمق وراحة وابتعد عن القهوة والمنبهات قبل النوم وحاول النوم مبكرا وفي جو هاديا حتى تنام بعمق ولاتحرك سفر النفس. وتسمى الخروج عن الجسد. والله اعلم
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
أضف إجابتك على السؤال هناكيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
احدث الوصفات
فيديوهات ذات صلة
مقالات ذات صلة
اختبارات ذات صلة
أسئلة ذات صلة
مقالات ذات صلة
احدث مقالات تفسير الاحلام
احدث الوصفات
احدث اسئلة تفسير الاحلام
اسئلة من بلدك
احجز استشارة اونلاين