أعطيته عمري ومالي وعند طلبي لعلاجي لم يعترف بي
مرحبا انا قصتي طويلة ومعقدة شوي بس نحاول نختسرها انا يتيمة الأب وأمي كنت تشتغل من أجلنا ب مبلغ زهيد وكانو الاهل والجيران يساعدونا وأنا كنت قمة في الجمال وكنت بدرس في سنة الثانة اعدادي وأنا كبر إخوتي قامت أمي عندها ابن حالت أمها يشتغل موظف ومطلق وعندو بنت وأكبر مني ب 15سنة لم شافوني اخوتو وامو طلبوني للزواج أمي وافقت على طول وفرحت كتير لانو موظف وأنا رفضت بس أمي ز وجتني غصب عني واوقفتني عل الدراسة وابتدت المعنات وجدت اهلو مش كويسين يعمل الشعوذة والسحر وكذا بين و منافقين وشبه بدو والله عشت معاهم في جحيم وزوجي كان يشتغل في بلد آخر ولم يجي ما يهتم بيا ولاشي وقلي انتي تحتى أقدام أبي وأمي وانا خدمتهم كتير وعشت والله خدامة وبعدين جبت ابني الأول وبعد سنة جبت الابن التاني والابن التاني كان مريض من عينو يعني أثناء الولادة جراحتو القابلة من غير قصد وسبب الإهمال ووووالله يسامحها ولم جاء ابوه أخذ نها المشفى قالو هدا ممكن يفقد النظر واعطنا رسالة وقالو خدوه إلى دكتور في محافظة قريبة منا قالي زوجي الازم اشوف رأي أمي لم قال لها رفضت وقالت ما يروح الطفل إلى الدكتور وزوجي قالي أمي قالت ما يروح خلص ما يروح والله تركو ابني من غير علاج وأبني الآن فقد النضر من العين اليسرى كليا وهو الآن شاب حسبي الله وبعدها اخدني زوجي معه ال البلد يلي فيها سغلو وسكنت في بيت لوحدي بس زواجي اقسم بالله شر بني كأس المر وكل يوم مشاكل ويقلب انتي سبب يلي انا خرجت عن اهلي وووو وبعدين جبت 3بنات صار زوجي وانا بعدين صرت اشتغل في التطريز والخياطة وجمعت شوي فلوس وعملت مشروع صغير وكبر المشروع واشتريت أربع أراضي واشتريت بيت واشتريت الذهب وشتريتلو سيارة ما كان يحلم بيها خالص وبعدين زوجي لم اشتريت الا رضي والبيت هو كان يكتب كل شي باسمو وأنا اقول عادي هو أبو أولادي ويقلي انا كلي ليك وبعدين من غير ما اعرف كان كل مرة يبيع أرض وفي الأخير باع البيت من غير ما اعرف احنا كنا نيكنو في بيت وظيفي المهم باع كل شي ومعرفش الفلوس شو عمل بيها وبعدين كدب عني وقالي انتخبت مشروع وخسرت وكانو بدهم ي سجنوني وبعدين قالي أعطيني الذهب اجارو وإنقاذ المشروع والله ما نقشنو في شي أعطيته الذهب وقالي بعدين ارجعلك كل ش وهو كان يجري ورى النسوان ويخسر من شأنهم فلوسي وانا أتعب أشقى وحرم نفسي من كل شي هو يلبس احسن لبس ويتفسح مع النسوان وبعدها انا مرضت وصار عندي ضغط وتلغدة قتلو أعطيني من شأن اتعالح ورجلي الذهب قالي الذهب بعتو وانتي ما عندك وثيقة تثبت انك اعطيتني شي وصار كل يوم يعمل مشاكل وتعبت طلبت الطلاق منو قالي اطلقك بس اسمحي في كل شي أطلقت ب ترضي وسمحت في كل شي وانا الآن نيكن مع أولادي في السكن الوظيفي في المحكمة اعطوني النفقة والبيت وهو يخرج من البيت بس هو بقى في البيت ويعملي مشاكل وصار يقلي تخرجي انتي من البيت ولم أقول اشتكي أولادي الدكتور يقل ولي ما تشكي الناس بيضحك و هو الآن صارفرعون والله تعبت وانا الآن مريضة جدا ومش عارفة شو اعمل
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
- المدرب ماهر سلامة الى متى ستبقين سيدتي ساكتة على غلبك وظلمك هذا؟ أهو فعلا فرعون؟ كيف يبقى في البيت، وماذا استفدت سيدتي من الطلاق، كيف تسكتون على الظلم، كيف؟ كيف تستكتون على سرقة أموال الاْبناء وأملاكهم، وتتواطئون مع الظلمة؟ أنتم سيدتي بهذه الطريقة تزيدون عدد الظالمين وتجعلوهم ينتصرون على كل شيء!! لماذا؟ عشان كلام الناس؟ وهل الناس أعانوكم بالظلم الذي وقع عليكم وعلى أموالكم؟ أنتم تحصدون ما تزرعون!! وعليكم أن تغيروا هذا الحظ العاثر بقوة القانون والاْخلاق المجتمعية التي تحتقر كل ظالم. شكرا
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
أضف إجابتك على السؤال هناكيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
احدث الوصفات
مقالات ذات صلة
اختبارات ذات صلة
أسئلة ذات صلة
مقالات ذات صلة
احدث مقالات قضايا اجتماعية
احدث الوصفات
احدث اسئلة قضايا اجتماعية
اسئلة من بلدك
احجز استشارة اونلاين