أوقعني بحبه ثم أخبر صديقتي بأنني من أحببته
السلام عليككم ورحمة الله انا قصتي انو عندي صاحبه اكثر من اخت اقسم بالله كانت تحب شب من قبل ما اعرفها لما عرفتها كانت تاريكتو ولساتها بتحبو عرفتني عليه وحكتلي اوقفي معو لانو ما معو ناس كنت معو اخت وصديقه مش اكثر عرفت عنو كثير شغلات سيئة اولها انو بخونها وانو بكذب بحبو الها ومش صادق معها حاولت معو على انو يتغير ويصير انسان منيح بعد سنه تعرف على وحده وزنا فيها والبنت تزوجت والله ستر عليها بيوم اتصل علي وكان يبكي وبدو ينتحر انا وقفت معو وقفة اخت اقسم بالله وتغيرت فيه شغلات كثير على ايدي ع مدار سنتين صاحبتي الي كانت تحبو حكتلي انو هي كانت تراهق وحاليا مستواها التعليمي ما بسمحلها تنظر لهيك ناس اعترفتلي انو هي تعشق شب من جامعتها بس ومن كلامها و نظراتها انا تأكدت انو هي تحبو قبل ما تحكيلي اي شي انا كنت فعلا واقعه بحب الشب الاول الي وقفت معو وكنت صديقتو حبيتو كثير كثير كثير بس عرفت انو هي بتحب حجا ثاني انا تطمن قلبي انو هيك انا ما خنتها وحبيتو من وراها وللعلم ما كان في شي بيني وبين الشب غير الصداقه حتى لبعد ما اعترفتلي بحبها لشب ثاني بعد ما حكتلي بسنه ونص اعترفلي الشب انو هو بحبني وبدو نكمل مع بعض القصه بينه وبين صاحبتي كانت منتهيه من اربع سنين ولا في بينهم اي شي قبل شهر من اليوم صارت مشكلة بيني وبين الشب صار يهدد فيا انو يحكي لصاحبتي انو بينا علاقة حب انا من الاساس كان ضميري مأنبني وحاسه انو بخونها رغم انو الي بينهم انتهى عالاخر حكيتلو اعمل يلي بدك اياه وفعلا راح حكالها هي عصبت واتهمتني انو خنتها مع انو الله شاهد انو ما قبلت فيه غير لما تأكدت انو هي ما بتحبو ابدا ابدا حكتلي انا ما بضل معك حكيتلها الي بينكم منتهي من زمان وانتي ما بدك اياه حكت اكيد ما بدي اياه ولا بدي اياكي انا فعليا ندمانه ع صحبتنا الي راحت مش عليه هو رغم انو لسا مشاعر الحب بقلبي الو موجودة شو الصح وشو الغلط انا تاهية فعلا شو لازم اعمل واسفه ع الاطالة
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
- الدكتورة سناء مصطفى عبده أهلا بك يا ابنتي واعتقد ان القصة من اولها خطأ، ولم يكن هناك داع لتخوضي في مثل هذه التجربة ولكن تعلمت دروس كثيرة منها، هذا الشاب من الأصل وضعه خطأ في تعليق البنات وارتكاب الفاحشة وهي الزنا واخبرك بذلك وهو فخور بافعاله، وانت تقولين انه ولد سيء، وصاحبتك احبت شاب اخر وانت تخونين صاحبتك بحب هذا الشاب، والان انتهت كل هذه القصص وانت خرجت بدون صديقة ولا صديق ولا حبيب، وانصحك ان تحمدي الله وتشكريه ان انتهيت من كل منهما لأنهما يسحبانك في طريق السوء وقيل الصاحب ساحب، من في عمرك يجب ان تركز على علمها وثقافتها وحيائها ولا تهدر عواطفها في علاقات كانت ستفضحك خاصة ان الشاب سمعته سيئة، وانت لست مصلح اجتماعي ولا طبيب ولا معالج ولا مطلوب منك اصلاحه، هذا شاب ما عنده ضمير والدليل انه هددك ونفذ تهديده، فماذا لو كان التهديد ان يخبر اهلك او اقاربك او ينشر مراسلاتك او صورك، اعتقد ان درس الثقة ثمين، وانت تعلمت ان لا تثقي باحد ولا ترتبطي بعلاقات واهمة لا نهاية لها ولا تريدين صديقات ليس في عقولهن الا الشباب والعلاقات، فالجميع كان على خطأ وكما قلت لك احمدي الله واشكريه ان انتهى الأمر على خير اطوي الصفحة وتابعي حياتك بعيدا عنهم، واعملي للجميع بلوك. وفقك الله
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 21-09-2018
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 20-09-2018
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 19-09-2018
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 16-09-2018
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 16-09-2018
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
أضف إجابتك على السؤال هناكيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
احدث الوصفات
فيديوهات ذات صلة
مقالات ذات صلة
اختبارات ذات صلة
أسئلة ذات صلة
مقالات ذات صلة
احدث مقالات الحب والعلاقات العاطفية
احدث الوصفات
احدث اسئلة الحب والعلاقات العاطفية
اسئلة من بلدك
احجز استشارة اونلاين