أحبها جداً وأعيش في صراع بين قلبي وعقلي لا ينتهي
سلام عليكم زوار موقع حلوها انا مشكلتي مع فتاة لم افهم مذا تريد بالضبط المهم قصتنا مثل الافلام قبل سنتين كنت ناوي ابدا دبلوم ف المعلوميات يعني عادي بنات و اولاد بس انا ما ستمريت 20 يوم فقط و انقطعت في هاد الفترة كانت بنت جميلة و متخلقة بس مخطوبة يعني زميلة فالفصل مكنتش اعرف اسمها بحكم عدم اكمالي دبلوم ستمريت في حياتي عادي بعد 10 اشهر من انقطاعي جتني طلب صداقة على الفيسبوك من بنت ما عرفتها لكن قبلة صداقتها تكلمت معيا و سالتني هل عرفتها جوبتها بلا رسلت لي صورها فكانت المفاجاة هي البنت المخطوبة سالت على احوالي واختفائي عن الانظار يعني دردشنا مع بعض قالت لي انها تريد ان تصرحني بشئ قلت لها تفضلي فجوبتني احبك و متيمت بغرامك فاجاتني بكل صراحة فقلت لها انكي مخطوبة حسب علمي قالت لي لقد فسخت خطوبتي مند 3 اشهر استغربت كيف احبتني و هي لم تعرفني اصلن فقالت لي انها كانت تراقبني من بعيد و لاحظت كلامي طريقة تعاملي ابتسامتي شكلي فوقعت في حبي وحكت لي علي خطوبتها خطيبها كان يضربها و يعنفها على اثفه الاشياء و مشاكلها في منزلها مع ابيها المتسلط و اني كنت متنفسها الوحيد يعني كانت تتخيلني بجنبها و انا سندها يعني كانت ديما قمة الاخلاق و الصراحة معي و ديما تكلمني و تريد تشوفني و مهثمة بي يعني حب واضح بعد شهر انقطعت اخبارها بلكل لا فايسبوك ولا هاتف ذهبت للمعهد ذهبت اليها سلمت علي و قالت لي لن اسثطيع اتحدت اليك مرة اخرى ابي وافق على خطوبتي من شاب صدمتني بالخبر ذهبت وانا اشعر بمرارة لاني احببتها وبدات اتعلق بها مررت لايام التقينا بصدفة سلمت علي وقالت لي انني اعيش في كابوس و انها لم تكمل دبلومها و ان زواجها لم يكتمل بسبب خطيبها الاول لتهديدها و ازعاج والدها يعني انها في الضياع تركت لي هاتفها كنت ريد اطمانان عليها الا انها هذه المرة كانت تعاملني ببرود حتى انقطعت اخبارها مرت شهور فرايتها مع خطيبها الاول في سيارته غضبت عليها و كرهتها لانني احسست انها كانت تتلاعب بي مرة مدة فالتقيت بها مرة الاولى قالت لي سلام لم اعرها اهتمام و مررت كانها غير موجودة في المرة التانية نفس الشئ في المرة الثالثة تكلمت معها اعطتي هاتفها في هده المرة اعتدرت مني و قالت لي ان ظروف اقوى منها و كنت احسن شئ في حياتها لكن الحياة ليست دوما كما نريد لقد تغيرت بالكل من فتاة لها حب للحياة الى شخص لا يبلي مرة تجبني و 10 لا عندها فايسبوك و واتساب ٠٠ الا انها تتحشى اضافتي لكن ما يجنني عندما ارها تنظر الي كاول مرة التقينا بها و تكون مبتسمة وكلها فرح حتى عند ملامستها لي تمسكني من يدي طويلا هي تريدني ان اعتبر ان ما بيننا انتهى ولكن نظراتها ابتسامتها طريقة كلمها كانها ستغرم بي لاول مرة مفاجثاتها لا تنتهي ابوها يدبر لها زواج من الاقارب بعد زواج خطيبها الاول بكل صراحة لم اعد افهم او اعرف ما يجب فعله اني اعطف عليها و احبها دائما افكر في نسيانها لكن لا استطيع ضميري يانبني اريد مساعدتها لاني اعلم انها روح طيبة و فتاة جميلة لزالت في بداية شبابها فكرت في الزواج منها لكني دون عمل صراع قلبي و عقلي لا ينتهي الشئ الوحيد الذي اعرفه انها لا تستهل ما هي فيه لاني اعرف ان حياتها ليست بيدها و اخاف ان يقع لها مكروه معي او مع غيري و انا امرض عندما لا اسثطيع مساعدتها ارجوا منكم النصيحة
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
- أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الظروف ليست في صالحكما معا، انت غير مستعد للارتباط الان وهذا الأهم. اما هي، فمن كلامك يبدو انها مشتته وظروفها صعبة وتستعين بك وقت الشدة، الأفضل ان تتركها وشأنها وتبتعد عن تعقيدات علاقاتها واسرتها، التفت الى مستقبلك الان وجد عملا واستقر وبعدها ان شاء الله تجد بنت الحلال وانت مستعد للارتباط. بالتوفيق
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
أضف إجابتك على السؤال هناكيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
احدث الوصفات
فيديوهات ذات صلة
مقالات ذات صلة
اختبارات ذات صلة
أسئلة ذات صلة
مقالات ذات صلة
احدث مقالات الحب والعلاقات العاطفية
احدث الوصفات
احدث اسئلة الحب والعلاقات العاطفية
اسئلة من بلدك
احجز استشارة اونلاين