أعرف أن هذا خطأ لكن كيف أمنع مشاعري؟

انا طالبة جامعية هاد الفصل كان اول فصل بنزّل مادة عند دكتور عنا بالكلية .. ثاني يوم اعطانا فيه محاضرة كان بعمل مسرحية صغيرة لحتى يفهمنا موضوع المحاضرة وطلب اكتر من بنت تطلع ومن ضمنهم انا طلعني ... لما اجى لعندي بسألني شو اسمك حكيتله اسمي وغيرلي ياه لاسم علمي وصار يشرح للكل كيف رح اشتغل وصرت اعمل زي ما بحكي و خلصت المحاضرة... تاني يوم بنص المحاضرة وقف شرح وسأل عني وابتسم رفعت ايدي صار يحكي للكل متزكرين شو كان اسمها وشو كانت تعمل وتالت يوم نفس الاشي ... بعد اسبوع رجع سأل عني بنفس الطريقة وسمّاني اسم تاني وصار يشرح علي ... بيوم صدفت مريت من عند مكتبه ناداني ..بحكيلي سبحان الله انت عن دون الشعبة كلها الله قذف بقلبي لالك احترام وتقدير مش طبيعي مش عارف ليش ..ابتسمت وبس ... من بعدها صرت احس حالي بتعلق فيه ... بيني وبينه تقريبا ٢٠ سنة ويمكن اكتر شوي وهو متزوج ... هو صديق صاحب المكتبة .. كنت بيوم رايحة على المكتبة اصور كتاب وكان هو قاعد عند صاحب المكتبة... كان بنفس اليوم عندي امتحان عنده ابتسمت وحكيتله صباح الخير بحكيلي صباح النور شو شايفك مبسوطة كتير ؟؟ ابتسمت بزيادة وفتت وقفت ع باب المكتبة وهو قاعد وراي بحكيلي عندك امتحان اليوم؟ صرت اضحك بحكيله اه عندك بحكيلي طيب تعالي اسألك كم سؤال بحكيله دكتور متوترة كتير لا تخليني اتوتر بزيادة بحكيلي تعالي تعالي .. اجيت وقفت قدامه وانا مبتسمة بحكيلي كم مرة ختمتي المادة بحكيله مرتين بحكيلي لو بصحلك بتختميها اكتر بحكيله ليش لا بس كان عندي امتحان قبلها حكالي ما تخافي الامتحان سهل ان شاء الله رح تشوفي اليوم بحكيله ان شاء الله يا رب حكيتله عن اذنك شوي دكتور بدي اسأل عن كتاب المناعة بحكيلي اوكي .. فتت وقفت عند الباب ومعطيته ضهري وكنت بستنى بصاحب المكتبة عم ينزله من الكومبيوتر فجأة الدكتور نادى علي لفّيت عليه وبحكيله اه دكتور بحكيلي ماخدة المناعة هاد الفصل ؟؟ احمليها عشان ترجعي تعيديها عندي ع الاول ...ابتسمت بحكيله ما عندي مانع انه اجي احضر عندك الفصل الجاي. رجعت اعطيته ضهري وكملت حكي مع صاحب المكتبة رجع نادى علي لفّيت عليه بحكيلي شو كتابكم المناعة بحكيله ما بعرف بس اذا بدك ببعتلك اياه .. كان قاعد وحاطت ايديه على خده ومرتكي عليهم وبيطّلع فيي نظرات مليانة اعجاب واحترام... من بعدها ما بعرف كيف صرت احس .. بس اشوفه بنبسط لا ارادي ..بس يكون معصب بتعكر مزاجي ...ما بدي مشاعري تزيد اكتر من هيك لأنه عارفة هاد الاشي غلط .. ما زبطت كتير عنده بالامتحان الاول فحسيت انه بطّل معي زي قبل.. شو اعمل ؟
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
- الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وهو استاذك ومن عمر ابوك وان قال لك كلمة تشجيعية او حفظ اسمك فهذا لا يعني انه مغرم بك وتبدأي بتفسير كل حرف وكل كلمة كوني نبيهة والاستاذ يقابل مئات الطالبات كل فصل ولا يعقل ان يكون تفكيره مثل ما فكرت انت، والاستاذ شكله محترم ولطيف ولم يصدر منه اي امر يعيب ولا يقلل من قيمة واحترام مهنته بالعكس هو يدرسك بطريقة ذكية وربما لانك قمت باداء دور علمي في المسرحية حفظ اسمك وربما كذلك مع كل الطلبة، يا ابنتي اياك ان تقعي في ورطة الوهم والتوهم والافتراضات وتفسري كل الامور على طريقتك ولا تخبري احد وركزي في دراستك وتابعي محاضراتك وكوني قوية وحريصة وابعدي وسوسة الشيطان من عقلك واضبطي نفسك الامارة بالسوء فان لها ميل على الانفلات وربي يوفقك.
الرجل متزوج وأكبر منك ب 20 عاما وهذا عمر كامل ، انت في عمر اولاده، فحتى لو كان ينوي تعليقك به فلا تكوني ساذجة ، الرجل في مثل هذا السن يريد ان يثبت لنفسه انه مازال مرغوباً ولذلك يفرح بإعجاب شابة به ، فلا تكوني مجرد طعم
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 25-07-2019
عزيزتي هذا هو الخطا المنسي اي المشكلة الكبيرة المهملة في كثير بنات بيقعوا بحب اساتذتهم لهيك من الضروري انو ليدرس البنات يكونوا نساء والعكس صحيح والله لاني انا كمان وقعت لي نفس المشكلة ومو انا هناك العديد من البنات لبيتعذبو بسبب هاذ الشي ونصيحتي لك حبيبتي انت تتغاضي عن هذه المشاعر وحاولي انك ماتفكري فيه واهتمي بدراستك اكثر لكي لاتتالمي بعدين
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
أضف إجابتك على السؤال هناكيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
فيديوهات ذات صلة
مقالات ذات صلة
اختبارات ذات صلة
أسئلة ذات صلة
مقالات ذات صلة
احدث مقالات الحب والعلاقات العاطفية
احدث اسئلة الحب والعلاقات العاطفية
اسئلة من بلدك
احجز استشارة اونلاين
شارك في اخر الاختبارات