بعدما تركتني عادت لتعتذر فهل من الممكن أن تصوني وتحفظني
السلام وعليكم سوف اتكلم باللهجة العامية لكي تصلكم الفكرة اوضح كنت بحب بنت وحبتني هي كتيير وخبرتكم قصتي من قبل بعد فترة سنة ونص تركتني وراحت مع حدا تاني انجرحت كتيير واتأذيت فترة خمس شهور من شي يلي صار بس رجعت من اسبوع تعتذر المهم حكيتها بطريقة اذلال بعني تحملت كل كلامي وقالتلي معك حق انا بعرف اني غلطت وكنت اتعذب كل يوم بعيد عنك وبعىف غلطت وصارت تسب حالها واعترفت بغلطها وقالت انا غلطت وصار بينهم كلشي قالتلي وحياة بناتي اني تركتو كرمالك ورجعت لاني مافيني عيش بعيد عنك وانا لما تركتك ورحت كرمالك لانو اهلك مابيوافقو علي وانا مافيني جبلك ولد فبعدت عنك وعملت اي شي لاقدر انساك بس ماقدرت ابدا كنت دوم ببالي ورجعت وقالت دوم كنت احكي عنكك قام هو قلها انو ارجعيلو خلصص مافيكي تنسي وهي رجعتلي المهم حبها قل بقلبي والثقة راحت يعني اليوم قلتلها اذا فيكي ترجعي الثقة وتنسيني كلشي بعطيكي فرصة بس ولله مابقدر انسى يعني شو ماصار المهم اخوتي معقول ترجع تتغير ؟ معقول ترجع تصوني وتحفظني ؟ معقول انا ارجع اثق فيها وحبها متل قبل هي بتقلي رح نسيك كلشي وقلتلها انا دعيتلك بالخير لما رحتي بس الله ما خلاها تتهنى بتمنى اجابات صريحة ونصايح منكم بقلبي في حب بس ماعم اقدر طالعو لانوو دوم بفكر بشي يلي صار
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
- الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي وانا ضد ارجاعها اولا يبدو انها كبيرة وعاقلة ومتزوجة سابقًا وعندها بنات، يعني مسؤولة عن تصرفاتها، ولم تخف على بناتها وشرفها وعرضها وذهبت مع رجل اخر خيانة لك ودمرتك وعاشرته بالزنا فانت قلت:"وقالت انا غلطت وصار بينهم كلشي" يعني اي امرأة هذه لتثق بها مرة ثانية، بعد كل هذه الأفعال، ام اصبح الشرف لا قيمة له واخبرتك بما فعلت ولم تستر على نفسها. واستغرب كيف قبلت ان تتكلم معها مرة ثانية، انا مع اعطاء فرصة ومع المسامحة بالخطأ ولكن هذا خطأ لا يغتفر وما يدريك انها تابت وما يدريك انها لن تفعل ذات الأمر بك مرة ثانية، وبما انها غير قادرة على الانجاب ولم افهم لماذا ويبدو انك لا تزال اعزب وهي لها تجارب كثيرة وعنيفة بالحياة فما لزومها في حياتك مع احترامي؟؟ انت تريد فتاة بنت عائلة ومحترمة وتصونك وتحفظ عرضك وشرفك ولا تكون سوى لك، وبدون تجارب وعلاقات وزنا وتنجب لك ولد تربيه معها في حياة هادئة وهذه المرأة حياتها صاخبة ومغامراتها كثيرة. الامر يعود لك فانت صاحب القرار وان اعطيتها فرصة ستتحمل النتيجة ولكن لا تبقى في علاقة اما زواج واما ابتعد عن الحرام وتابع حياتك وربي يوفقك.
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 13-03-2020
-
الشب يلي راحتله وصل لغايته منها ورماها فرجعتلك بلكي لقت حد تكمل معه . هي كبيره ومربيه لبنات وقراراتها من رأسها لا مغصوبة ولا صغيره ومراهقه وما صانت نفسها ومستعده تتنقل بين الرجال . يا اخي انت لازم تتركها هذه ما حافظت لا على نفسها ولا على بناتها تجي تحافظ عليك وعلى سمعتك . اتركها واستغفر لربك وارجع لدينك وتزوج بالفتاة صاحبة الدين والأخلاق يلي لما تطلع من بيتك تأمنها على شرفك وأولادك هذه غير أمينه أبدا الله يهديها ويبعدها عن طريقك . كيف تقبل على نفسك ترجع لوحده صارحتك وبدون حياء ولا خجل بالزنا وبعلاقتها مع رجال ثاني وتضحك عليك وتقولك كانت كل الوقت تفكر فيك ومشان هيك تركها هو شبع منها فقط لا غير . وتركها لانه مافي رجال عنده كرامه وعزة نفس يقبل فيها كانت مصاحبتك وتعرفت على غيرك هالشي طبع فيها لا تورط نفسك فيها
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 24-03-2020
-
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 13-03-2020
لو ترجعلها راح تخونك مرة ثانية وراح تعطيها فكرة انك اغبى رجل في الوجود وعلى فكرة هي بتكذب ومابتحبك هي خسرت مع الثاني قالت في نفسها ليش ما أعوض من ذاك الغبي لأنه في هذا الزمن الطيب والوفي مثلك اصبح غبي شوف الخاين ما فيه امان والمؤمن لا يلذغ من جحره مرتين وليش تعطيها فرصة ثانية هل لديك منها اولاد اكيد لا اياك ان تخدع مرتين ارمي عليك
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 13-03-2020
الحقيقة تجدها عند من تركها ولم تتركه
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 13-03-2020
سيدي يجب ان تدرك انها تخلت عنك في السابق ولا يوجد ما يمنعها من ان تتخلى عنك الان لهذا يمكنك ان تدخلها في حياتك مره اخرى لكن بحذر فلا يجب ان تترك نفسك لها بشكل كامل فيجب ان تكون حذر معها في حبك لها وفي اعطاء مشاعرك لها مره اخرى فحاول ان تكون اكثر حكمه في التعامل مع الامر
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
أضف إجابتك على السؤال هناكيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
احدث الوصفات
فيديوهات ذات صلة
مقالات ذات صلة
اختبارات ذات صلة
أسئلة ذات صلة
مقالات ذات صلة
احدث مقالات الحب والعلاقات العاطفية
احدث الوصفات
احدث اسئلة الحب والعلاقات العاطفية
اسئلة من بلدك
احجز استشارة اونلاين
شارك في اخر الاختبارات