أسماء بنات توأم أجنبية بالإنجليزي مع شرح معناها

أجمل أسماء أجنبية لتوأم بنات مع شرح معناها وأسامي توأم بنات إنجليزية بنفس الحرف
أسماء بنات توأم أجنبية بالإنجليزي مع شرح معناها
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

تتميز الأسماء الأجنبية عادةً بطريقة نطق خفيفة ومميزة قد تعجب الكثير من الآباء والأمهات، في هذا المقال نقدم لكم قائمة بأجمل أسماء أجنبية للتوأم البنات وأسماء توأم تبدأ بنفس الحرف وأسامي ثلاثية أجنبية للتوأم مع شرح معانيها.

  • أليكسا Alexa وأنجيلا Angela: أليسكا اسم علم مؤنث من أصل يوناني وهو اختصار اسم ألكسندرا ومعناه المدافع عن الإنسان وحامي البشر، وأنجيلا كذلك اسم علم مؤنث يوناني الأصل، ومعناه الملاك، وهي من أجمل أسماء البنات التوأم الأجنبية.
  • كارلا Carla وكارول Carol: وهي أسماء بنات توأم أجنبية بحرف الكاف مميزة بنعومتها وشهرتها واشتراكها بالمعنى، فكارلا هو النسخة المؤنثة من اسم كارلوس أو تشارلز والذي يرجع للأصول اللاتينية بمعنى الرجل القوي الحر، وكارول اسم إنكليزي يشتق من نفس الجذر وهو تشارلز وله نفس المعنى.
  • ليندي Lindy وميندي Mindy: ليندي اسم علم للجنسين والدارج أكثر هو اسم للبنات، ومعناه هو الجميلة والحلوة واللطيفة وهو ألماني الأصل ومنتشر بالعالم الناطق باللغة الإنكليزية، أما ميندي فهو اسم شهير لكن غير مؤكد الأصل، يقال إنه من أصل يوناني بمعنى العسل أو اللطيف.
  • لوسيا Lucia وليديا Lydia: لوسيا اسم علم مؤنث أصله من اللغة اللاتينية من أسماء البنات الأجنبية المميزة بنعومتها، ومعناه هو الضوء، أما ليديا فهو من أصل يوناني ومعناه هو البنت الجميلة أو البنت النبيلة.
  • هايدي Heidi وهايلي Hayley: هايدي اسم علم مؤنث شهير من أصل ألماني، اشتهرت به إحدى الشخصيات الروائية للأطفال، ومعناه من تكون من أصل نبيل، أما هايلي فهو اسم إنكليزي وهو يعني إزالة القش، وكذلك قد يكون له معنى العبقري، وتكون من أجمل أسماء البنات التوأم الأجنبية الخفيفة.
animate
  • أنابيلا Annabella وإيزابيلا Isabella: أنابيلا اسم علم فرنسي، وجذوره لاتينية عبرية، معناه هو النعمة المفضلة أو النعمة الجميلة، أما إيزابيلا فهو اسم إيطالي واسباني، يشتق بالأصل من اسم إليزابيث، ومعناه إلهي هو قسمي أو إلهي هو الوفرة، وهي من أجمل خيارات أسماء بنات توأم متطابقة أجنبية 2024.
  • جولييت Juliet وجورجيت Georgette: جولييت هو اسم فرنسي يشتق من الاسم اللاتيني جوليا، وهو اسم يعود لعائلة وقبيلة عاشت في روما القديمة، وكذلك جورجيت اسم علم مؤنث فرنسي الأصل وهو من الأشكال المؤنثة لاسم جورج، والذي يعني المزارع، وكذلك جورجيت اسم نوع من القماش الفرنسي يكون شفاف وخفيف الوزن.
  • هيلين Helen وكولين Colleen: هيلين من أسماء البنات الأجنبية القديمة، يعود للغة اليونانية القديمة ومعناه هو الشعلة أو الضوء أو المشرق أو الدافئ، حيث كان قديماً عندهم اسم لآلهة الشمس، أما كولين فهو إنكليزي من أصل إيرلندي ومعناه هو الفتاة أو المرأة.
  • جيني Jeannie وجيمي Jamie: جيني اسم علم مؤنث شهير في مختلف الدول الأجنبية تعود أصوله للغة العبرية وهو يعني الله كريم والله رحيم، أما جيمي فهو اسم متعدد الأصول ومتعدد المعاني، وقد يكون أصله من اللغة الغالية الاسكوتلندية، فمعانيه هي الذي يحمي ويراقب ويحرس، وقد يعني حفظ الله، وكذلك قد يعني الذي سوف أو يجب أن يتبع.
  • ريبيكا Rebecca وجيسيكا Jessica: ريبيكا اسم علم مؤنث شهير من أصل عبري، وهي شخصية توراتية كانت زوجة النبي إسحاق عليه السلام، وفي العربية هو نفسه رفيقة أو رِفقة، معناه المرافقة أو اللطيفة والرقيقة، وكذلك قد يعني الشجاع والمقاتل القوي، أما جيسكا فهو اسم إنكليزي من أصل عبري، معناه المتطلعة لله.
  • كريستين Christine وكارولين Caroline: كريستين اسم علم مؤنث أجنبي مشهور وشائع في اللغات والثقافات الإنكليزية والفرنسية وغيرها، وهو من أصل يوناني معناه التابع للمسيح، أما كارولين فهو من أسماء البنات الأجنبية المشتقة من اسم كارلوس أو تشارلز، فيحمل معنى الرجل الحرّ أو المرأة الحرّة، وهي من أحلا أسماء البنات التوأم بنفس الحرف الأجنبية المسيحية.
  • سينتيا Cynthia وسيليا Celia: سينثيا اسم علم مؤنث قديم، وأصله من اليونانية، حيث كان لقباً للإلهة اليونانية ارتميس آلهة الصيد والطبيعة والنباتات، والاسم مستوحى من اسم جبل سينثوس الذي يقع في إحدى جزر اليونان، أما سيليا فهو اسم لاتيني ويعني الجنّة، وهي أسماء توأم بنات بنفس الحروف أجنبية رقيقة.
  • دانا Donna ودونا Donna: من أجمل أسماء البنات التوأم الأجنبية، فدانا اسم علم مؤنث أجنبي شائع جداً في معظم دول العالم، له أصل فارسي بمعنى الحكيمة، وكذلك بالعربية يعني اللؤلؤة، ومن معانيه أيضاً الكريمة، أما دونا فهو من أصل إيطالي وشائع باللغة الإنكليزية، معناه السيدة، وكذلك قد يعني العشيقة.
  • فاي Faye وفيونا Fiona: فاي اسم علم مؤنث من أسماء البنات الشائعة حديثاً، وهو إما يكون من الإنكليزية الوسطى بمعنى الجنيّة، أو من الفرنسية القديمة بمعنى الولاء والاعتقاد، أما فيونا فهو اسم مؤنث من أصول غالية، ومعناه عندهم هو الأبيض والأشقر، وله أصل إيرلندي أيضاً بمعنى الكرمة وهو نوع من النباتات، وكذلك قد يكون له معنى العدل.
  • لاريسا Larissa وليليانا Liliana: لاريسا من أسماء البنات الناعمة يونانية الأصل، معناه هو القلعة أو الحصن، وكذلك قد يأتي بمعنى الحورية، أما ليليانا فهو اسم لاتيني الأصل مشهور في البلاد الناطقة باللغة الإنكليزية ويعني عندهم الزنبق، وكذلك هو يشير إلى النقاء والصفاء والبراءة.
  • أشلي Ashley وأيمي Amy: أشلي اسم علم مذكر ومؤنث إنكليزي الأصل، ومعناه المرج وهو من أشهر الأسماء الأجنبية للبنات وأكثرها شيوعاً، أما أيمي فهو لفظ إنكليزي لاسم فرنسي الأصل، ومعناه هو الحبيبة، وهي أسماء بنات توأم بنفس الحرف أجنبية ناعمة ومميزة.
animate
  • مادونا Madonna وميراندا Miranda: مادونا هو اسم علم مؤنث قديم من أصل إيطالي، ومعناه سيدتي وكان قديماً أسلوب مخاطبة مؤدب ومحترم للمرأة، أما ميراندا فهو لاتيني الأصل، ويعني جدير بالإعجاب، وهو اسم شخصية اخترعها الكاتب المسرحي وليام شكسبير فأحبه الناس وأطلقوه على بناتهم.
  • ميليسا Melissa وميليندا Melinda: ميليسا اسم علم مؤنث مميز وناعم يوناني الأصل، وله معنى لطيف وهو عسل النحل، أما ميليندا فهو مزيج من عدة أصول وعدة معاني، ففي اليونانية قد يعني أسود داكن، أو قد يعني حلو مثل العسل أو عسل النحل، وكذلك قد يكون له معنى الناعم اللطيف.
  • ميديا Medea وميرا Mira: ميديا اسم مؤنث يوناني قديم كان في الأساطير اليونانية اسم ساحرة، ومعناه هو الشخص المفكر أو الماكر، أما ميرا اسم له الكثير من المعاني لأنه يعتبر اختصار أسماء كثيرة مثل ميراندا، فتكون معانيه، الجميلة المذهلة، السلام والازدهار، الناعمة، وببعض اللغات قد يكون له معنى البحر والمحيط.
  • مارلين Marilyn ومادلين Madelyn: وهي أسماء بنات توأم بحرف الميم أجنبية شهيرة، مارلين اسم علم مؤنث إنكليزي وألماني، ومعناه هو نسبة لشخصية مسحية تدعى مريم المجدلية، أما مادلين فهو يوناني الأصل ومعناه المنتمية إلى مجدل وهي مدينة بفلسطين وكذلك هو إشارة إلى مريم المجدلية.
  • مارتا Marta ومارشا Marsha: من أجمل أسماء البنات التوأم الأجنبية بحرف الميم الناعمة واللطيفة، مارتا اسم آرامي عبري يترجم في اللغة الإنكليزية إلى السيدة، وكذلك من معانيه الابنة، وقد يشتق من اسم مارغريت والذي يكون يوناني بمعنى اللؤلؤة، أما مارشا فهو إيطالي الأصل ومعناه المكرس للإله مارس وهو إله الحرب في الديانات الرومانية القديمة.
  • إيفا Eva وأويا Oya: إيفا هو اسم علم مؤنث لاتيني وبالإنكليزية يلفظ إيف، أصله عبري وترجم إلى حواء وهو اسم أول امرأة خلقها الله وفقاً للديانة الإسلامية والعبرية وتكون أم البشر، ومعنى الاسم هو الحياة أو عطاء الحياة، أما أويا فهو من أسماء البنات التركية معناه هو الدانتيل أي نوع من القماش المثقب والجميل.
  • جوي Joy وجين Jen: جوي اسم علم أجنبي شائع للجنسين يتميز بأنه اسم رقيق ناعم، معناه يكون هو الفرح والسعادة والبهجة باللغة الإنكليزية، أما جين فهو اسم علم مؤنث إنكليزي من أصل ويلزي معناه الجميلة البيضاء الناعمة والملساء، وهو اختصار لاسم جينفر وجيني، وهي من أجمل أسماء البنات التوأم من ثلاث حروف الأجنبية.
  • كاي Kay وزوي Zoe: كاي هو يستخدم كاختصار من اسم كاثرين، والذي يعني النقاء والنقي، واشتهر الاسم في العديد من البلاد الناطقة باللغة الإنكليزية كاسم مستقل، أما زوي فهو اسم يوناني وشائع في العديد من البلاد الأجنبية ومعناه الحياة.
  • ريا Ria وآدا Ada: ريا في اللغة الاندونيسية يعني المرح والفرح، وكذلك يعتبر اختصار من اسم ماريا وهو من إحدى أشكال لفظ اسم مريم، أما آدا فهو اسم مؤنث متعدد الأصول وله اكثر من معنى، ففي العبرية يعني الزينة، وفي اللغات الجرمانية يعني النبيلة، أما في اللغة التركية تعني جزيرة.
  • ميا Mia وماي May: ميا اسم علم مؤنث حديث للبنات تم تصنيفه كاسم مستقل في ستينيات القرن العشرين وكان سابقاً كتدليع وتصغير اسم ماريا، أما ماي فهو اسم إنكليزي مؤنث على اسم الشهر الخامس في اللغة الإنكليزية الذي يدعى ماي عندهم ويدعى في العربية أيار، وكذلك قد يعني الاسم بلغات أخرى الزهرة أو الماء أو الغزال الصغير.