أسماء أولاد توأم أجنبية للذكور خفيفة وجميلة

اكتشفوا أجمل الأسماء الأجنبية للتوأم الذكور وأسماء خفيفة ومميزة للتوائم مع شرح معانيها
أسماء أولاد توأم أجنبية للذكور خفيفة وجميلة
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

اختيار أسماء توأم بلفظ أو معاني أو أصول أجنبية أصبح أمراً شائع في الآونة ا لأخيرة، نظراً لما تعطيه الأسماء الأجنبية من انطباع بالتميز والفرادة وربما يكون نطقها أخف وأسهل من الأسماء العربية، كما تعبّر الأسماء الأجنبية للأولاد عن طبقة اجتماعية معينة بالنسبة للبعض، نقدم في هذا المقال أجمل أسماء أجنبية للتوأم الذكور.

  • ألفريد Alfred وألبرت Albert: وهي أسماء أولاد توأم أجنبية بحرف الألف شهيرة وقديمة، فاسم ألفريد هو اسم أسطوري إنكليزي معناه الجني المستشار أو الجني الناصح، وكذلك أصبح معنى الاسم لاحقاً السلام القديم، أما ألبرت فهو من أسماء الأولاد القديمة ويعود للغات الجرمانية ومعناه هو النبيل والشريف.
  • آلان Alan وايدان Aidan: آلان من أسماء الأولاد الأجنبية المنتشرة حديثاً والذي له أصول ومعاني متعددة، ففي اللغة الغيلية معناه الصخرة الصغيرة، أما في اللغة البريتونية فهو يعني الثعلب أو الغزال، أما اسم ايدان فهو من أصول غيلية ومعناه حامل النار أو الناري أو المولود من النار.
  • أدولف Adolf ورودلف Rudolf: أدولف اسم علم مذكر قديم ينتمي للغات الجرمانية، معناه هو الذئب النبيل أو قوة الذئب، أو البطل، ورودولف كذلك اسم يرجع أصوله للغة الجرمانية، معناه ذئب الشهرة أو ذئب المجد.
  • ادوارد Edward وادموند Edmund: ادوارد اسم علم مؤنث ينتمي للغة الإنجليزية القديمة، معناه هو الحظ، أو الثروات والازدهار، أو الحامي والوصي، واسم ادموند كذلك يعود للغة الإنجليزية القديمة، وهو مشتق من نفس معاني اسم ادوارد، وهي من أحلا أسماء الأولاد بحرف الألف التوأم الأجنبية المتطابقة في المعنى.
  • باتريك Patrick وديريك Derek: باتريك اسم علم مذكر لاتيني الأصل، ومعناه الشخص الارستقراطي المنتمي لطبقة النبلاء وهو مشتق من الاسم الروماني باتريسوس، أما ديريك فهو اسم إنكليزي للأولاد ويعود لأصول جرمانية قديمة بمعنى حاكم الشعب أو الحاكم الموهوب.
animate
  • لوكاس Lucas وماركوس Marcus: اسم علم مذكر من أصل لاتيني، يأتي بمعنى الضوء أو التألق والسطوع، وهو مشهور بعدة ثقافات ولغات أبرزها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، أما ماركوس فهو من أصل روماني قديم، ومعناه هو المخصص للإله مارس وهو إله الحرب الروماني.
  • ليونيل Lionel وميشيل Michelle: ليونيل اسم من أصل يوناني فرنسي، وهو مشتق من كلمة "Lion" التي تعني الأسد لذا يترجم الاسم إلى الأسد الصغير أو الشبل، أما ميشيل فيعتبر من أسماء البنات الأجنبية، ويتسمى به الذكور أيضاً، وهو مشتق من الاسم العبري مايكل أو ميخائيل الذي يعني من مثل الله؟، وهي من أجمل أسماء الأولاد التوأم الأجنبية القديمة.
  • ليونارد Leonard وجيرارد Gerard: ليونارد اسم علم مذكر معروف منذ فترة العصور الوسطى، تعود أصوله للغة اللاتينية أو الألمانية القديمة بمعنى قوة أو شجاعة الأسد فهي بالتالي تشير إلى القوي أو الشجاعة، وجيرارد هو اسم قديم جرماني معناه الرمح الصلب.
  • مارك Mark ومايك Mike: مارك اسم علم مذكر شهير من أصل لاتيني من أسماء الأولاد الحلوة الخفيفة، يرتبط بالكلمة اللاتينية مارس، وهو إله الحرب عند الرومان فيكون معنى الاسم هو الحربي أو المحارب، أما مايك فهو مختصر من اسم مايكل أو ميخائيل العبري، ومعناه من مثل الله؟ أو من يشبه الله؟ أو ليس هناك قوي مثل الله.
  • نيوتن Newton ومارتن Martin: نيوتن اسم علم مذكر قديم مشهور وشائع، معناه هو المدينة الجديدة فهو يأتي من المصطلح الإنكليزي الشائع "New-Town"، أما مارتن فهو لاتيني فمعانيه من اسم مارك أي المتعلق بالإله الروماني مارس، فهو المحارب أو الحربي.
  • أليسون Alison وأديسون Addison: أليسون من الأسماء الأجنبية المشتركة للجنسين، وهو لقب فرنسي وأيضاً اسم من أصل اسكوتلندي ألماني يترجم إلى معنى النبيل، أما أديسون فهو اسم يأتي من اللغة الإنجليزية القديمة ويعني ابن آدم، وهي من أسماء الأولاد التوأم الأجنبية على نفس الوزن الشهيرة.
  • ايثان Ethan وايفان Evan: ايثان اسم علم مذكر عبري الأصل، معناه الثابت الدائم القوي الحازم المتين وطويل العمر، وهو من أسماء الأولاد التي تحظى بشعبية في اللغة الإنجليزية والفرنسية، أما إيفان فهو الشكل الويلزي لاسم جون، معناه هو الرب الرحيم والرب الكريم، فهو يعود للغة العبرية القديمة.
  • غابرييل Gabriel ورافييل Raphael: غابرييل اسم عبري الأصل يتعلق بالملاك جبرائيل أحد ملائكة الله تعالى، ومعناه هو قوة الله أو الله قوتي، ورافييل أو رافائيل، هو كذلك اسم عبري الأصل، وكذلك يكون اسماً من أسماء الملائكة ومعناه الله شفى.
  • كيفن وستيفن Kevin and Steven: كيفن اسم علم مذكر شهير في البلاد الناطقة باللغة الإنكليزية، ويعود أصله للغة الايرلندية، معناه هو الشخص العزيز النبيل ذو الأصل العريق، أما ستيفن فهو اسم انجليزي يعود للأصول اليونانية، معناه الإكليل أو التاج أو الشرف والمكافأة والشهرة.
  • هنري Henry ولاري Larry: هنري من أسماء الذكور الجميلة القديمة حيث يعود للفرنسية القديمة أو الجرمانية القديمة، ومعناه هو حاكم البلد، وهو شائع بالبلاد الناطقة باللغة الإنكليزية، أما لاري هو اسم مذكر في اللغة الإنجليزية معناه الغار المتوج أو الرجل المنتمي لمدينة لورنتيوم وهي مدينة رومانية قديمة تقع اليوم في إيطاليا، وقد يعني الرجل المشرق المتألق المغطى بالغار.
animate
  • فرانك Frank وفريدريك Frederick: فرانك اسم إنكليزي من أصل ألماني وفرنسي، معناه هو الشخص الحر أو يترجم إلى، الشخص الفرنسي، ويعتبر تصغير لاسم فرانسيس، أما فريدريك فهو اسم قديم جرماني معناه الحاكم المسالم، وهي أسماء أولاد توأم أجنبية بنفس الحرف مميزة وقوية.
  • هاري Harry وهارڤي Harvey: من أحلا أسماء الأولاد التوأم الأجنبية بنفس الحرف، فاسم هاري هو اسم إنكليزي يرجع للعصور الوسطى، وله عدة معاني وهي الحاكم أو قائد الجيش، أو قد يشير لإله الحرب، وهارڤي كذلك اسم إنكليزي من أصل بيرتوني قديم، معناه الحديد المشتعل، أو الجدير بالقتال والمعركة.
  • جوليان Julian وجاستن Justin: جوليان اسم علم مذكر شائع بالكثير من لغات العالم كالإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية وغيرها، وهو من أصل لاتيني ومعناه الشبابي أو الطفولي أو البراق اللامع، أما جاستن فهو اسم قديم لاتيني معناه العادل والصادق والشريف.
  • كارل Carl وكارتر Carter: كارل هو اسم علم مذكر من أصل جرماني، ومعناه هو الرجل الحر، وهو اسم شائع بالعديد من البلاد الغربية خاصة السويد، أما كارتر فهو اسم مذكر إنكليزي من أصل لاتيني أو غالي، وهو يطلق على الشخص الذي يحمل البضائع وينقلها بواسطة عربة.
  • لويس Louis وليون Leon: لويس هو اسم علم مذكر فرنسي شهير وشائع باللغة الإنجليزية، معناه هو المحارب الشهير أو حامل الغنائم، أما ليون فهو يوناني معناه هو الأسد ويوحي بالقوة والمتانة والشجاعة، وهي أسماء أولاد توأم أجنبية بحرف اللام مميزة.
  • دان Dan ودوم Dom: دان من أسماء الأولاد من ثلاث حروف الأجنبية المنتشرة في أكثر من لغة فهو بالتالي يحمل عدة معاني، ففي الإنكليزية يكون معناه الوادي، أما في العبرية فهو اختصار دانيال ومعناه الله هو يحكم بأمري، أما دوم فهو اسم مميز يكون مختصراً من دومينيك معناه هو " اللورد Lord" وهو لقب شرف إنكليزي بمعنى السيد أو النبيل وقد يأتي بمعنى المولى.
  • بين Ben وكين Ken: بين اسم علم مذكر شائع بالعديد من البلاد الأجنبية ويرجع أصله للغة العبرية، معناه الابن ويتعلق بالاسم العبري بنيامين الذي يعني ابن اليد اليمنى، أما كين فهو اسم إنكليزي من أصل ياباني، وله معاني مختلفة وكثيرة، مثل صحي وقوي وذكي، وسيف، ووسيم وعادل، وغيرها.
  • جون Jon وجان Jan: جون اسم علم مذكر إنكليزي يكون بشكل مختصر من اسم جوناثان، وهو عبري بمعنى لقد اعطى الله، وكذلك يأتي بمعنى العين لله، واسم جان اسم مستخدم بالعديد من اللغات وهو يرتبط باسم جون وله نفس المعاني وهي لقد كان الرب لطيفاً.
  • كيم Kim وجيم Jim: كيم اسم علم مذكر إنكليزي الأصل ينسب لاسم كيمبرلي وهو اسم مدينة تقع جنوب افريقيا، وكذلك قد يكون من معانيه المرج والحقل والحصن، أما جيم هو اسم علم مذكر يكون اختصار اسم جيمس، ومعناه هو الذي يحرس ويراقب ويحمي ويتبع ويراقب، وهو المحفوظ من الله.
  • ليو Leo ولون Lon: ليو ولون من أسماء الذكور المشتقة من نفس المعنى، وهو يأتي من جذر لاتيني ومعناه الأسد أو قوة الأسد، ويشير إلى الشخص القوي الصلب الشجاع والبطل، ويعتبر من أسماء الأولاد التوأم الأجنبية المميزة لتطابقها في المعنى.